الثلاثاء، 10 يناير 2012

I heard a song talking about life dreams and goals
I started crying
and crying
I cried a lot
I don't know why I'm doing that
I'm just insane
:( :( :(  

الأربعاء، 4 يناير 2012

لماذا تفعلين هكذا بي

أنا لا أحبك
ولكني أحتاج إليك
أحتاج أن أراك
أحتاج أن أشعر بك
أحتاج أن أتحدث إليك
فأنتي الزهرة الوحيدة البيضاء في هذا البستان
أشعر حين أجالس أحد غيرك أني وحيد بين جدران
لا أقوى على التحمل ساعديني وأشعريني بالأمان
ماذا أنا الآن بدونك
ضعيف
غريب
بردان
لماذا تكرهين وجودي ؟
لماذا إبتعدي عني ؟
أنا أغرق بدونك
أحتاجك
لم أرك أبدا في حياتي
ولكني أعلم أنك أنتي منجاي
أصبحت ضالا
لا أجد طريقا للخلاص
لن يعيدني للطريق إلا أنت
ولكن متى تأتين ؟
متى تأتين ؟